الرئيسية الترشيحات احصلي على شهادة في أساسيات التسويق الرقمي

احصلي على شهادة في أساسيات التسويق الرقمي

بواسطة مريم منصور

«إن توصلتُ لشيء، فذلك لأني أقف على أكتاف العمالقة» مقولة معبرة لإسحق نيوتن . فلقد حدد نيوتن بدقته العلمية المعيار الأول لحدوث أي تقدم في أي مجال، وهو الاستفادة من جهود الباحثين السابقين، وجمعها ومراكمتها فوق بعضها فوق بعضها لكي تصبح هرماً أو ناطحة سحاب تمكّنك من الرؤية على المدى الواسع، وتمكّنك من استكشاف المستقبل وتوقعه.

وفي مجال ريادة الأعمال، هناك العديد من العمالقة، ولعل أبرزهم على الإطلاق هي شركة “جوجل” التي تقدم لرائدة الأعمال العربية شهادة مجانية في أساسيات التسويق الرقمي، عبر الانترنت ليمكنك التعلم في أي وقت يناسبك، والمحتوى مقدم باللغة العربية بطريقة شيقة وفعالة.

ودورة شاملة أربعين ساعة من التعلم المرن المصمم من قبل خبراء التسويق العالمين في شركة جوجل، وتشمل مجموعة من التمارين العملية والنماذج الواقعية لمساعدتك على اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع.

تتكون الدورة من ستة وعشرين وحدة في نهاية كل منها اختبار تفاعلي سريع يضمن لك فهم ما تعلمتيه، وفي النهاية هناك اختبار شامل يؤهلك للحصول على شهادة معتمدة تؤكّد لأصحاب العمل أنّك على دراية تامّة بالمفاهيم الأساسية للتسويق الرقمي. ويمكنك إضافة الشهادة إلى سيرتك الذاتية وتحميلها بسهولة إلى حسابك الخاص على LinkedIn.

ستتعلمين كيف تُبرزين أفضل ما لديك عند وضع استراتيجية رقمية لنشاطك التجاري، بدءًا بتحديد أهدافك وصولًا إلى معرفة كيفية تتبّع تقدُّمك، وستعلّمين كيف تتميّزين عن المنافسين وتُبهرين العملاء في كل لحظة من تجربتهم معك وستتعرفين على كيفية الاطلاع على “إحصاءات Google”، وجمع بيانات المستخدمين وتحليلها وتحويلها إلى “إحصاءات قابلة للاستخدام”. .

ستتعرفين على كيفية عمل محركات البحث وكيف تحسّنين ظهور نشاطك فيها. وستعلّمين الفرق بين نتائج البحث المجانية والنتائج المدفوعة وستتعرفين على أهمية وفعالية الإعلان عبر محركات البحث.

حصل أكثر من 300,000 شخص حول العالم على هذه الشهادة حتّى الآن ولقد ساعدتهم على تطوير مسارهم الوظيفي وتحسينه.

ماذا تنتظرين؟ الاستثمار في ذاتك هو أفضل استثمار على الإطلاق، وسيؤتي أُكله ولو بعد حين.

للحصول على هذه الشهادة يرجى زبارة هذا الرابط.

 

Related Articles

اترك تعليق