الرئيسية الترشيحات تطبيقات تساعدك فى إدارة المهام وتنظيم العمل

تطبيقات تساعدك فى إدارة المهام وتنظيم العمل

بواسطة زهرة عمر

لم يعد بعد المسافات يمثل عائقا الأن، فالتكنولوجيا جعلت التواصل أكثر سهولة.. وأصبح هناك آلاف التطبيقات على الأنترنت مختصة بإدارة الفريق لتحقق الإنتاجية المرجوة، وتقدم هذه التطبيقات حلول مناسبة فى تنظيم الوقت وإدارة المؤسسة والشركات الناشئة. وفى هذا المقال ستجدي بعض التطبيقات التى ستوفر عليك عناء التخطيط.

1- FLOW

يمكنك هذا التطبيق من التخطيط لأى مشروع بسهولة. حيث تقومين بعمل ملف للمشروع وإضافة اللوائح الخاصة به، وكتابة المهام المتعلقة بكل قائمة، ثم إرسالها إلى فريق العمل عبر البريد الإلكتروني.

كما يمكنك من إنشاء مساحات عمل جديدة ومشاركتها مع أفراد معينين داخل الفريق دون غيرهم.

التطبيق متوفرة لأجهزة الأندرويد.

2- Slack.com

يعد أحد أشهر التطبيقات والبرامج المتخصصة لإدارة فريق العمل.. يمكنك البرنامج من مشاركة الملفات وإجراء المكالمات، ومشاركة شاشتك مع الآخرين.. ويمكنك تحويل محادثتك إلى قناة جماعية لموضوع معين، ويتيح لك تحويلها إلى سرية لا يستطيع أحد الكتابة عليها إذا أردت.
كما يمكنك إنشاء أكثر من قناة لأكثر من موضوع. ويحتوى البرنامج على خاصية إنشاءBOT للرد التلقائى كالذى يوجد على الماسنجر الخاص بموقع الفيسبوك.
التطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون.

3- Stride

من مميزات هذا التطبيق أنه يتعرف على المهام التى تذكريها أثناء محادثاتك ويجمعها كلها فى شريط جانبى فى الدردشة، ويرسلها لكل فريقك حتى يستطيعوا العمل عليها، ويمكنك معرفة إن تم إنجازها أم لا، كما أنه يلخص لك ماحدث أثناء يومك من مهام وقرارات منجزة وأخرى معلقة… وغيرها فى نفس الشريط الجانبى.

التطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد.

4- Asana

مصنف كواحد من أسرع تطبيقات العمل الجماعى، التطبيق مجانى حتى 10 أعضاء وبعد ذلك يتم دفع رسوم شهرية..

وهذا التطبيق ينبه الأشخاص إلى المهام التى تأتيهم، ويمكنك من خلاله إنشاء المهام وإسنادها إلى أعضاء الفريق والتعليق على كل مهمة، ويمكنك من متابعة التقدم للمهام أو الأشخاص. ويمكنك من إضافة مهام مفتوحة ممكن لأى شخص الإطلاع عليها وليس شخص بعينه.

التطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد.

5- Redbooth

يسمح التطبيق التواصل بين أعضاء الفريق عن طريق خاصية HD video وعمل الإجتماعات الدورية.
كما يمكنك وضع المهام فى قوائم وملفات وبمخطط زمنى حتى تستطيع متابعة تقدمها بسهولة، كما يساعدك على إنشاء مساحات عمل بمميزات مختلفة حتى تعمل بشكل أفضل.
التطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد.

Related Articles

اترك تعليق