الرئيسية الترشيحات تطبيقات مهمة للرشاقة والثقافة والمعرفة

تطبيقات مهمة للرشاقة والثقافة والمعرفة

بواسطة زهرة عمر

في حياتنا اليومية معظمنا لا يستطيع الاستغناء عن استخدام التطبيقات الإلكترونية، فإن كان ولابد من استخدام التكنولوجيا فليكن استخدامها فيما يفيد ويسهل علينا حياتنا، لذلك تقدم لك إكسبيها بعض التطبيقات التي لن تستطيعين الاستغناء عنها، لأنها توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود وكذلك النقود.

 

1- Read Era

 

إذا كنتِ من محبي القراءة ويمتلئ هاتفك بالكتب والملفات الإلكترونية، فهذا أفضل تطبيق ممكن أن يساعدك في جمع كل الملفات في مكان واحد . من مميزات التطبيق أنه يساعدك على وضع قائمة للكتب التي تريدين قراءتها وأخرى للكتب التي قد قرأتها بالفعل. التطبيق متوفر على الأندرويد.

 

2- To Do List

هذا التطبيق يساعدك على وضع قائمة بالمهام التي تريدين اتمامها يوميا ،ويذكرك بها على فترات متباعدة حتى لا تنسين أي شيء.

 

3- Ted

هو تطبيق خاص بمنصة تيد العالمية ،يحتوى هذا التطبيق على أشهر الفيديوهات وأحدثها على هذه المنصة كما يحتوى على قوائم لمجالات مختلفة تحتوى على محاضرات في هذه المجالات كما أن التطبيق يحتوى على ترجمة للفيديوهات تحتوى 110 لغة مختلفة وغيرها من المزايا الرائعة.

 

4- اللياقة البدنية للسيدات

 

يجب أن تكون صحتك على رأس أولوياتك حتى تستطيعين السعي وراء أحلامك وتحقيقها، لذلك إذ لم يكن لديك وقت لممارسة التمارين الرياضية في الجيم فهذا التطبيق سيساعدك على ممارستها في المنزل. يحتوى التطبيق على معظم أنواع التمارين الرياضية التي من الممكن أن تمارسيها في المنزل. التطبيق متوفر على أندرويد.

 

5- Your stylist 

 

ولأن الانطباع الأول يدوم ، فمظهرك الخارجي يخبر الكثير عنك، هذا التطبيق يساعدك على تنسيق ملابسك وتنسيق ألوانها حتى يساعدك في الخروج بأفضل شكل ممكن. ومن مميزات هذا التطبيق أنك تدخلين أسماء القطع وألوانها وهو يعطيك أفضل الاقتراحات في اللبس بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوى على موضوعات في كيفية اللبس بطريقة صحيحة وتنسيق الملابس بما يتناسب مع جسدك. التطبيق متوفر على أندرويد.

6- Habit Hub

إذا كنتِ تريدين استبدال عاداتك السيئة بأخرى جيدة فلن يكون هناك تطبيق أفضل من هذا التطبيق، يساعدك التطبيق على تتبع عاداتك الجديدة ومعرفة مدى تقدمك ويساعدك على التخلص من عاداتك السيئة.

 

7- Truecaller

يساعدك هذا التطبيق بمعرفة الأرقام الغريبة التي تتصل بك ويخبرك إذا ما كانت هذه الأرقام قد تم تصنيفها كأرقام مزعجة من قبل آخرين أم لا، كما يحتوى التطبيق على العديد من المميزات من ضمنها معرفة متى كان الشخص الذى تتحدثين معه متصل أخر مرة ، وهل هو متاح حاليا أم لديه اتصال وذلك عن طريق علامة تظهر تحت اسم الشخص فإذا كانت خضراء فهذا يعنى أنه متاح الآن ويمكنك الاتصال به ،وإذا كانت حمراء فسيظهر إن كان لديه مكالمة أم أنه وضع تليفونه على الوضع الصامت وغيرها من المميزات الرائعة.

إذا كانت لديك اقتراحات لتطبيقات مفيدة لا تتردى فى إخبارنا بها فى التعليقات.

Related Articles

اترك تعليق