الرئيسية الترشيحات خمس أدوات تساعدك على تطوير مشروعك عبر الانترنت

خمس أدوات تساعدك على تطوير مشروعك عبر الانترنت

بواسطة مريم منصور

هل تريدين إنشاء موقع إلكتروني للتجارة عبر شبكة الإنترنت للوصول إلى العملاء؟ ستساعدك هذه الأدوات الصغيرة هذه على تحقيق النجاح عبر الإنترنت.. وستوفر عليكِ الكثير من الوقت والجهد.

Google Analytics

هي أداة تجارية صغيرة مجانية تتيح لك تحليل حركة المرور على موقعك الإلكتروني والتعرف على عملائك.. يثبّت شفرة التتبع في موقعك على الويب والتي تتيح لك معرفة كيفية وصول الأشخاص إلى موقعك.. كما يخبرك قليلا عن من يزور موقعك.. مثل سنهم وجنسهم واهتماماتهم…
ويُعد Google Analytics أداةً تجاريةً صغيرةً لا تقدر بثمن، حيث يمنحك نافذة على عملائك ومدى فعالية استراتيجيات تسويقك.. إذا فهمتِ جمهورك الذين يزور موقع الويب الخاص بك.. فيمكنك تخصيص عملك تجاههم.
التكلفة : مجانا! (طالما أن موقعك لا يتجاوز 5 ملايين زائر في الشهر)

 

 Shopify

واحدة من أفضل أدوات الأعمال التجارية الصغيرة الموجودة هي Shopify منصة التجارة الإلكترونية مع جميع مزايا نقاط البيع التي تحتاجينها لبدء وتشغيل وتنمية أعمالك.. يمكنك دمج Shopify مع موقعك على الويب لبيع منتجاتك.. لدى Shopify كل ما تحتاجينه للبيع عبر الإنترنت أو على الشبكات الاجتماعية.
كيف يمكن أن يساعد في تنمية عملك؟
يوفر Shopify Plus تصميمًا سهل الاستخدام، ودعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع، وحزم أسعار قابلة للتعديل حسب احتياجاتك، ونماذج التجارة الإلكترونية المخصصة.
بإمكانك التعرف على كل المميزات التي يقدمونها عبر موقعهم.
التكلفة: تبدأ الخطط من 22 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا وبإمكانك أن تحصلي على إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا.

 

 Tailwind

Tailwind هو تطبيق تسويقي مخصص لـ Pinterest و Instagram.

يعمل ذلك على تبسيط وترتيب مشاركاتك.. بطرق مدروسة تساعدك على الوصول لعملاء أكثر.
بالنسبة لمستخدمي Pinterest و Instagram المنتظمين ، يساعد Tailwind في الحصول على أفضل النتائج من هذه المنصات عن طريق زيادة مدى وصولك وتزويدك بالبيانات حول ما يعجب عملائك أكثر (وغير ذلك الكثير !).
التكلفة: حوالي 7.50 جنيه إسترليني شهريًا..  لكن يمكنك أن تحصلي على نسخة تجريبية مجانية.

 

 WordPress

WordPress هو نظام إدارة المحتوى والمواقع الإلكترونية الأكثر شيوعًا على مستوى العالم… ابني موقعًا على الويب أو مدونة وابدئي النشر في غضون دقائق.
لن تحققي تقدمًا في الأعمال في الوقت الحالي إذا لم يكن لديك موقع ويب أو مدونة.. يتم استخدام WordPress من قبل الشركات الضخمة ومن قبل الأشخاص الذين يديرون أعمالاً من طاولة المطبخ على حد سواء، لذا فهو بالفعل أفضل طريقة لترويج مشروعك.. موقعك على WordPress ذو مظهر احترافي هو واجهة مشروعك.. يمكنك أيضًا تحقيق الدخل من الإعلانات على موقع WordPress الخاص بك.
التكلفة: مدونتهم الأساسية مجانية، ولكن موقع ويب ذو مظهر احترافي أو مدونة باسم نطاقك الخاص تبدأ من حوالي 7 جنيهات شهريًا.

 

Evernote

ينظم تطبيق إنشاء ملاحظات Evernote ملاحظاتك ومشاريعك وقوائم المهام والأفكار.. إنه مساعد شخصي افتراضي يبقيكِ على المسار الصحيح وينظم عملك.
إن تنظيمك يجعلك أكثر كفاءة.. هذا ينعكس في صورة المزيد من المبيعات، وتجربة أفضل للعملاء، وفي النهاية المزيد من المال في جيبك.
Evernote يساعدك على الاحتفاظ بكل شيء في مكان واحد.. من الجداول إلى القوائم.. مما يعني أنك ستقدمين لعملائك خدمة أفضل.
التكلفة: تطبيق إنشاء الملاحظات الأساسي مجاني، ولكن يمكنك إضافة المزيد من الميزات بما يتراوح بين 4.99 جنيهًا إسترلينيًا و 10.99 دولارات شهريًا.

ما هي المواقع الأخرى التي تساعدك في مشروعك على شبكة الانترنت؟ شاركينا تجربتك.

Related Articles

اترك تعليق