الرئيسية قصص نجاح سارة نبيل: تجمع المنتجات المصرية في مكان واحد

سارة نبيل: تجمع المنتجات المصرية في مكان واحد

بواسطة زهرة عمر

تخرجت سارة نبيل، الشريك المؤسس في براند لوكا والمدير التسويقي بها، في الجامعة الأمريكية في قسم الاعلام.. ثم عملت كمديرة تسويق في جمعية تطوير الأعمال المصرية.

وشاركت في تأسيس شركة Brandloca وهي منصة عبر الإنترنت تجمع منتجات العلامات التجارية المصرية وتقوم بتسويقها.. وتهدف براند لوكا إلى ترويج المنتج المصري وزيادة حصة السوق من المنتجات المحلية.

ومثل معظم رائدات الأعمال، قابلت سارة العديد من المشكلات أثناء تأسيسها لبراند لوكا، وتقول:” من الصعوبات التي قابلتني، هي إقناع العميل المصري أنه بدلا من شراء الماركات العالمية يجرب يشترى الماركات المصرية.. فهناك مشكلة كبيرة وهى إن الناس ترى جودة المنتجات المصرية أقل من المنتجات العالمية ولكننا حاولنا تغيير هذه النظرة واستطعنا أن نكتسب ثقة العميل في المنتج المصري “.

وتعمل سارة حاليا كمديرة مشروع في Enterprenelle ومدير مشارك في حدث SHE CAN .
وتنصح سارة كل شخص يفكر بدخول عالم ريادة الأعمال بأن “يعرف جيدا إن هذا المجال برغم من أنه شيق، إلا أن رائد الأعمال يجب أن يكون لديه توقعات حقيقة وواقعية حتى لا يصاب بالإحباط”.

وضيف “ستقابلك صعوبات كثيرة في أول الطريق وربما اضطررت لتغيير طريقة تفكيرك وتعلم أشياء جديدة.. فتكن أحلامك كبيرة ولكن توقعاتك واقعية.. حتى تصل لما تريد”.

Related Articles

اترك تعليق