الرئيسية الترشيحات كيف تكسبين المال عبر الإنترنت؟

كيف تكسبين المال عبر الإنترنت؟

بواسطة فريق اكسبيها

من منا لا يضيع ساعات طويلة يوميا يتصفح الإنترنت و اليوتيوب أو الفيسبوك وغيرها؟ ولكن هل تعلمين أنه يمكنك استغلال هذا الوقت في الكسب من الإنترنت عن طريق ممارسة الأعمال التجارية لنفسك وأنت جالسة في منزلك..

 

كل ما تحتاجينه هو اتصال بشبكة الإنترنت. وفي هذه المقالة، تقدم لك إكسبيها طرق بسيطة يمكن لأي شخص أن يتبعها ويبدأ في كسب المال.

التسويق بالعمولة:

 

قد تكوني سمعتي بالفعل عن التسويق بالعمولة لأنه أحد أقدم الطرق للحصول على الأموال على الإنترنت.. وإليك كيف يعمل:

 

ستحتاجين إلى إنشاء موقع إليكتروني خاص بك: موقع ويب أو مدونة مجانية أو صفحة على منصات وسائط التواصل الاجتماعي.. ولكن بدلاً من بيع المنتجات الخاصة بك، فإنك ستبيعين منتجات الشركات الأخرى..

 

ولكن لابد من اختيار سلعة معينة مطلوبة ولها مستهلكين.. يمكنك أن تكتشفي المنتجات أو السلع الأكثر طلبا على مواقع مثل أمازون و CJ Affiliate وغيرها.. يمكنك تسجيل حساب “شريك مسوق بالعمولة” على هذه المواقع.

 

ثم قومي بتقديم المحتوى الجيد والمهم والرسائل التسويقية التي تستهدف عملائك.

 

وعندما ينقر العملاء على رابط المنتج الذي تعلنين عنه سيتم نقلهم إلى موقع شريكك لإكمال المعاملة – وتحصلين أنت على عمولة مقابل كل عملية بيع مكتملة.. أفضل جزء هو أنه ليس عليك التعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.

التسويق بالعمولة هو أحد أسرع وأسهل الطرق لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت لأن كل ما عليك فعله هو الترويج للمنتجات.

التدوين:

 

الطريقة القديمة للتدوين مازالت قادرة على جذب المال. إذا كنت تقدمين محتوى قيماً بشكل منتظم، فأنت تجتذبين أشخاصاً ذوي تفكير مماثل لك ومهتمين بالمعلومات والمنتجات التي تطرحيها.. وهذا سيجعلك تبنين قاعدة كبيرة من الجمهور الذين سيواصلون القراءة لمعرفة المزيد ومن ثم الشراء.

يمكن لقرائك شراء منتجاتك إما عن طريق الإعلانات أو الروابط التابعة في موضوعاتك.

ولأنك تقدمين محتوى مجاني فهذا سيجعلهم يثقون بك وبما تسوقين له فيما بعد.

 

وإذا لم يكن لديك منتج خاص بك، فيمكنك التسويق بالعمولة لشركات أخرى عبر مدونتك.

قناتك الخاصة على YouTube

يمكن للعديد من أصحاب القنوات على اليوتيوب تحقيق الملايين كل عام، ويشمل ذلك الأطفال بعمر 5 سنوات. فمثلا PewDiePie صنع أكثر من 15 مليون دولار لتصوير نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو.

ولكنك لست بحاجة إلى ملايين المشاهدين لكسب المال على YouTube.

ومن الأفكار الرائجة لمحتوى القنوات هي وصفات الطعام والترويج لمنتجات المكياج أو الأطعمة أو المنتجات الأخرى.

ولتحققي مكاسب مالية من يوتيوب يجب أن تقومي بتحميل مقاطع الفيديو بشكل مستمر وكوني محدده عند وصف المحتوى في الفيديو الخاص بك.

تأكدي من أن مقاطع الفيديو عالية الجودة وتحتوي على محتوى مفيد أو ترفيهي. لا تحتاجين إلى كاميرا رائعة لتستمري؛ الهاتف الذكي سوف يكفي في البداية.

Related Articles

اترك تعليق