الرئيسية Uncategorized 6 أدوات لتسويق مشروعك على انستجرام

6 أدوات لتسويق مشروعك على انستجرام

بواسطة مريم منصور

عرض صور منتجاتك هو أفضل طريقة لتسويقها، ومنصة انستجرام هي من أشهر منصات لنشر الصور والفيديو وتتيح لك الوصول إلى عملاء أكثر، نعرض لك في هذا المقال بعض الأدوات المجانية التي تساعدك في تسويق منتجاتك بفاعلية.

 

Crowdfire

هل تحاولين تنمية قاعدة متابعيك على انستجرام؟ إذا كان هذا هو الحال، فإن هذه الأداة المجانية لـ انستجرام تحتوي على كل ما تحتاجينه. يمكنك استخدام إصدار سطح المكتب أو التطبيق لنظام التشغيل iOS أو Android.

مع Crowdfire ، يمكنك بسهولة إدارة متابعيك ومن تتابعينهم من خلال الخيارات التالية:

• إلغاء متابعة المستخدمين الذين لا يتبعونك تلقائيًا.

• نسخ المتابعين من حساب مختلف.

• مراجعة قائمة “المعجبين” (المستخدمين الذين لا تتابعينهم ولكنهم يتبعونك).

• عرض متابعيك الجدد.

ما يميزه عن بقية الأدوات هو دعمه للغة العربية مما يجعل استخدامه أكثر سهولة.

Social insight

أداة مذهلة لقياس نتائج إعلانات انستجرام الخاصة بك. يمكنك استخدامه للتحكم في مشاركتك ونمو المتابعين والتفاعلات وغير ذلك الكثير. كما انه يحدد لك أفضل الأوقات للنشر بناء على استخدام متابعيك. و يتيح لك ربط حسابات مختلفة والتغيير بسهولة من حساب إلى آخر، مما يجعله مثاليًا إذا كنت تديرين عدة حسابات.

Latergram.me

تتيح لك هذه الأداة الإعلانية المجانية في انستجرام جدولة منشورات للتواريخ المستقبلية. عندما يحين الوقت المحدد لنشرها، ستتلقين إشعارًا يطلب موافقتك على النشر. والعديد من المميزات الأخرى.

repost

هل ضايقك عدم وجود زر “إعادة تغريد” لمحتوى انستجرام؟ تجعل هذه الأداة من السهل نشر محتوى مستخدم آخر على حسابك الخاص. يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو “لإعادة نشرها” لاحقًا، والبحث عن المحتوى وإعادة النشر بنقرة واحدة فقط.

SocialRank

أداة للتعرف على متابعيك من خلال ميزاتها الرئيسية الثلاثة:

• التحديد: مع SocialRank يمكنك الوصول إلى جميع الملفات الشخصية المتابعين وتحليلها لمعرفة ميولهم وتوجهاتهم.

• التنظيم: بمجرد استيراد جميع متابعيك، يمكنك تنظيمهم وفقًا لعوامل تصفية مختلفة.

• الإدارة: إنشاء قوائم مخصصة وحفظها على SocialRank أو تصديرها إلى Twitter أو حفظها بتنسيق CSV.

IconoSquare

هذه الأداة التسويقية المجانية لـ انستجرام ليست مفيدة للغاية فحسب، بل إنها مصممة أيضًا ببراعة. تمكنك من عرض جميع أنواع الإحصاءات المتعلقة بحسابك: إجمالي عدد الإعجابات والصور التي أعجبت الناس أكثر، متوسط عدد الإعجابات، إجمالي عدد التعليقات لكل صورة ،معدل نمو المتابعين ومميزات أخرى كثيرة، وكل ذلك يظهر في رسومات بيانية جذابة.

PicFrame

منصة لتحرير الصور مليئة بالميزات والخيارات لمشاركة الصور الخاصة بك. مع PicFrame ، يمكنك اختيار إطار يحتوي على أكثر من سبعين خيارًا مختلفًا، وإضافة نص ومؤثرات خاصة ، واختيار الألوان والمزيد، وكل ذلك بدقة عالية. هذه الأداة متوافقة أيضًا مع Blackberry و Android و iOS و Mac. وهي حتمًا أفضل حل لإعطاء هذا المظهر الاحترافي لكل صورك.

ScheduGram

لتتمكني من الاستمتاع بوقتك, هذه الأداة ستوفر لك الوقت والجهد بفاعلية وبراعة. تتيح لك تحميل الصور ومقاطع الفيديو من خلال العديد من حسابات انستجرام إذا كنتِ تديرين أكثر من حساب. إنها بلا شك طريقة رائعة لتوفير الوقت والجهود لك وللفريق.

 

هل تستخدمين أدوات أخرى تساعدك في النجاح على انستجرام؟ شاركينا في التعليقات.

 

Related Articles

اترك تعليق