Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية من نحن

من نحن

بواسطة admin

إكسبيها هي أول منصة إليكترونية لتشجيع الفتيات والسيدات أن يبدأن مشاريعهن الخاصة.

نحن مجموعة من الصحفيات هدفنا هو التمكين الاقتصادي للمرأة وحثها على المشاركة المجتمعية والتحول من مواطن عبء إلي مواطن فاعل.. فلقد أجرينا عدة مقابلات وورش عمل على مدار أعوام مع النساء من مختلف الأماكن في مصر.. وجدنا أن هناك العديد منهن يحتجن الدعم والتأييد.. ودورنا هو مساعدة هؤلاء النساء لبدأ مشاريعهن من خلال مدهن بالمعلومات اللازمة والورش التدريبية وفتح السبل أمامهن للابتكار واتخاذ القرار.. نهدف للوصول لكافة الفتيات والنساء من سن 16 لما فوق اللاتي يحلم باستقلال مادي سواء كن موظفات أو عاملات أو بدون وظيفة.. نهدف أيضا لمساعدة المرأة المعيلة وفتح أبواب رزق جديدة لها.
تعمل إكسبيها على تشبيك السيدات اللاتي لديهن أي حرفة أو مهارة يمكنهن تعليمها لغيرهن مع السيدات اللاتي يرغبن في تعلم هذه الحرف.. نقدم دورات تدريبية في جميع المجالات منها الحرف اليدوية والتسويق وتنمية المهارات وحتى اللغات والترجمة وغيرها من المهارات المهمة لكل امرأة. نعمل على تنظيم الدورات التدريبية في أماكن عديدة في القاهرة والجيزة بالتعاون مع مساحات العمل المشتركة.. كما نقدم دورات خاصة أونلاين كاملة أو جزئية في أغلب التخصصات لمن لا يتاح لهم التعلم خارج المنزل.

 

 

 

مؤسسة اكسبيها: يسرا الشرقاوي، وهي صحفية تكتب في عدة مطبوعات ومواقع صحفية مصرية ودولية.
شركاء مؤسسون: مريم رأفت – داليا الجبالي